إلغاء التحديثات التلقائيه في برنامج vs code

إلغاء التحديثات التلقائيه في برنامج vs code

إلغاء التحديثات التلقائيه في برنامج vs code

في هذه المقالة سوف نشرح معكم كيف تقوم بالغاء التحديثات التلقائيه التي تصلك الى برنامج vs code وكيف تقوم بمنعها حيث انها في معظم الاوقات تكون غير ضرورية وتشغل مساحة من القرص المحلي الخاص بك وهذا يستنزف من المساحه الخاصه بالقرص الصلب لديك ويقللها ولكي تقوم بالغاء التحديثات في الامر بسيط جدا وكل هذا يمكنك القيام به من صفحة setting وسوف نشارك معكم اليوم الطريقة حتى تتمكن من القيام بعملية منع التحديثات التلقائيه من الوصول اليك في vs code وتنزلها بشكل يدوي اذا احببت .


يتيح لك Visual Studio Code من Microsoft إنشاء وتصحيح أحدث التطبيقات عبر الإنترنت والسحابة. قم بإنشاء وتصحيح أحدث التطبيقات السحابية والتطبيقات عبر الإنترنت. يقدم نظام التشغيل المفضل لديك ، بما في ذلك Linux و Mac OS X و Windows ، تعليمات برمجية مجانية ؛ أفضل JavaScript IDE هو WebStorm. يسمى IDE معقد وخفيف الوزن لتطوير الواجهة الأمامية وجافا سكريبت من جانب الخادم WebStorm. تشتمل فئة "محرر النصوص" في المكدس التكنولوجي على Visual Studio Code ، بينما تشتمل فئة "بيئة التطوير المتكاملة" في الغالب على WebStorm. الميزة الأساسية لبرنامج Visual Studio Code هي "الجمع بين واجهة مستخدم محرر حديث ومساعدة التعليمات البرمجية والتنقل" ، ولكن الميزة الرئيسية لـ WebStorm هي "مساعدة الترميز لـ JavaScript و TypeScript." الأسباب الرئيسية التي تجعل المطورين يختارون أدوات معينة هي "بيئة تطوير متكاملة متعددة اللغات قوية" و "سريعة" و "تطوير الواجهة الأمامية خارج الصندوق."


How to disable VS Code of updating

اتبع الخطوات التاليه حتى تتمكن من الغاء التحديثات بكل سهوله ولضمان عدم حدوث اي مشاكل معك اثناء القيام بالعمليه في vs cdoe .


file -> performance -> setting => search 'update'


disable update


and change update mode to none .


and change update mode to none .


تعليقات