تحويل صفحة setting من json الى ui في vs code

تحويل صفحة setting من json الى ui في vs code

تحويل صفحة setting من json الى ui في vs code

اثناء العمل على برنامج vs code قد تتلاعب في الاعدادات وعن طريق الخطا تقوم بعمل ال setting عباره عن json وقد لا يعرف الاغلب منكم التعامل معها ويرغب بإرجاعها الى الوضع العادي وهو ui وللرجوع الى الوضع الافتراضي  ui فالامر بسيط جدا جدا وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التاليه وسوف تكون قادر باذن الله على الرجوع الى الوضع الافتراضي وهو ui حيث انه بسيط في التعامل ويفضله الكثير منكم واذا واجهتكم اي مشكلة اخرى في التعامل مع البرنامج يمكنك البحث عليها في الموقع واذا لم تجد الحل فيكفي ان تترك لنا تعليق وسوف نعمل على مساعدتكم في ايجاد الحل باذن الله .


يتيح لك Visual Studio Code من Microsoft إنشاء وتصحيح أحدث التطبيقات عبر الإنترنت والسحابة. قم بإنشاء وتصحيح أحدث التطبيقات السحابية والتطبيقات عبر الإنترنت. يقدم نظام التشغيل المفضل لديك ، بما في ذلك Linux و Mac OS X و Windows ، تعليمات برمجية مجانية ؛ أفضل JavaScript IDE هو WebStorm. يسمى IDE معقد وخفيف الوزن لتطوير الواجهة الأمامية وجافا سكريبت من جانب الخادم WebStorm. تشتمل فئة "محرر النصوص" في المكدس التكنولوجي على Visual Studio Code ، بينما تشتمل فئة "بيئة التطوير المتكاملة" في الغالب على WebStorm. الميزة الأساسية لبرنامج Visual Studio Code هي "الجمع بين واجهة مستخدم محرر حديث ومساعدة التعليمات البرمجية والتنقل" ، ولكن الميزة الرئيسية لـ WebStorm هي "مساعدة الترميز لـ JavaScript و TypeScript." الأسباب الرئيسية التي تجعل المطورين يختارون أدوات معينة هي "بيئة تطوير متكاملة متعددة اللغات قوية" و "سريعة" و "تطوير الواجهة الأمامية خارج الصندوق."



back from Settings json to Settings ui in vs code

سوف تقوم اولا بتنفيذ الاختصار التالي لكي تنتقل الى مؤشر البحث ومنها ابحث عن الاسم المراد وبعدها سوف تفتح معك الاعدادات في وضع واجهة المستخدم منها انتقل الى الاعدادات الخاص بالتغيير وارجاعها الى الوضع العادي كما هو متعارف عليه من قبل وكل شيئ واضح بالخطوات والصورة توضح كل شيئ حول الاستعاده بكل سهوله .


ctrl + shift + p -> search open setting (ui) >- workbench >- setting  editor >- change to ui .


تحويل صفحة setting من json الى ui في vs code

تعليقات