شرح استخدام IntrinsicHeight في Flutter بسهوله

 

شرح استخدام IntrinsicHeight في Flutter بسهوله

شرح استخدام IntrinsicHeight في Flutter بسهوله

مؤخرا اكتشفت Widget في flutter جميله جداستوفر عليك الكثير من الوقت وتحسن من مظهر تطبيقك  بشكل كبير ، كيف هذا ؟ هنالك Widget اسمها IntrinsicHeight وظيفتها بكل بساطة انك تستخدمها وبعدها تفعل بداخلها اي تصميم وسوف يصبح اول عنصر ياخد الطول الذي اسفلها سياخذ نفس الطول وهذا ابسط مثال الموجود بالكود , هنا قمت بتصميم Row بداخله 2 Container اول واحد خد طول 100 التاني رغم اني قمت بإعطائه 200 ولكن في الواقع خد 100 مثل الطول الذي فوقه وبهذا سأعدل في مكان واحد فقط واشاهد التغيير انه يحدث في جميع العناصر التي توجد بداخل ال IntrinsicHeight .


تم إنشاء تقنيات جديدة ، بما في ذلك Flutter ، لجعل حياتنا أسهل وأفضل. هذا واضح في الأعمال التجارية أيضًا ، لا سيما في قطاع تكنولوجيا المعلومات أو الشركات التي تطور تطبيقات الويب والجوال. يتضمن تطوير المنتجات الرقمية وصيانتها وإنشاءها تغييرات يومية وصعوبات جديدة. من أجل معالجتها ، يمكن أن يكون تطوير تطبيقات الهاتف المحمول flutter مفيدًا. العامل الرئيسي في ضمان الجودة والأداء العالي والقدرة على تطوير التطبيق بمرور الوقت هو التكنولوجيا التي تختار استخدامها لتصميم تطبيق هاتفك المحمول. مع المرونة الهائلة ، تضمن تقنية Flutter المتطورة الأمان والجودة في المستقبل. ركز على تحقيق أهدافك من خلال تطوير Flutter بدلاً من القلق بشأن الديون التقنية التي تمنع تطوير المنتجات ونمو الشركة!


How to use IntrinsicHeight in Flutter


IntrinsicHeight قم بوضع بداخل row وجميع العناصر سوف تكون بنفس الطول بدلا من اعطاء كل عنصر منهم نفس الطول وهذا يوفر عليك وقت .


How to use IntrinsicHeight in Flutter

IntrinsicHeight.dart


IntrinsicHeight(
            child: Row(
              crossAxisAlignment: CrossAxisAlignment.stretch,
              children: [
                Container(
                  width: 150,
                  height: 100,
                  color: Colors.teal,
                ),
                Container(
                  width: 150,
                  height: 200,
                  color: Colors.red,
                )
              ],
            ),
          )
          


android sdk manager تحميل flutter developers applications create app android android studio mac


تعليقات