شرح كيفية الحصول على sh1 لمشروعك في Flutter

شرح كيفية الحصول على sh1 لمشروعك في Flutter

شرح كيفية الحصول على sh1 لمشروعك في Flutter

في هذا المقال سوف نشرح لكم كيف تقوم بالحصول على قيمة sh1 لتنفيذ عليها بعض العمليات التي يحتاجها المطورين مثل لربط التطبيق مع الفايربيز او حتى لعمل تسجيل دخول فيسبوك و جوجل , وغيرها والكثير يواجه صعوبه في الحصول على sh1 بالاخص مستخدمي window لان الموضوع ليس عباره عن امر يتم كتابته مثل كود لمنصة ios , وفي هذا المقال سوف نشرح لكم الطريقة بكل سهوله .


يمثل نظاما التشغيل الأساسيان للهاتف المحمول ، iOS و Android اكثر من 97% من حصة السوق لتطبيقات الهاتف المحمول. عادةً ما يتعين على مطور تطبيقات الأجهزة المحمولة كتابة العديد من الرموز أو قواعد التعليمات البرمجية عند إنشاء تطبيق جوال. يتم زيادة تكلفة تطبيق الهاتف المحمول من خلال تطوير التطبيق الأصلي ، والذي يقيد أيضًا خيارات التسويق الرقمي. لذلك ، يبحث سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة عن طرق جديدة لإنشاء تطبيقات iOS و Android مع تكلفة معقولة. هناك العديد من الأدوات الشائعة في السوق في الوقت الحاضر. تكتب هذه الأدوات رموزًا لنظامي iOS و Android في نفس الوقت. أطر تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية ومن ضمنها تقينة Flutter .

How to get sh1 in Flutter

اولا قم بتشغيل الgradl كما هو موضح بالصورة .


How to get sh1 in Flutter

في الخطوة التاليه انتقل الى الاعدادات وقم بإزالة اي علامات لكي تصبح نفس الاعدادات التي توجد بالصوره .


How to get sh1 in Flutter

انتقل الى gradl في اليسار ومنها افتح tasks ومنها signingReport وبعدها قم بفتحها وسوف تشاهد ظهور sh1 معك في النهايه كما هو موضح .


How to get sh1 in Flutter

او يمكنك استخدام الطريقة الابسط وهيا عن طريق كود يتم وضعه بداخل timenal في android studio او vs code وهو الكود التالي مع مراعاة تغيير اسم المستخدم الخاص بك بالاسم الموجود في جهازك لضمان عدم حدوث اي مشاكل اثناء استخراج sh1 و sh26


keytool -list -v -keystore "C:\Users\yourname\.android\debug.keystore" -alias androiddebugkey -storepass android -keypass android


تعليقات